صور: ملابس مصنوعة من الذهب الخالص

3
لم يعد لبس الذهب مقتصرا على الأكسسوارات أو الحلي فقط مثلا خاتم جميل أو عقد يزين به العنق بل تجاوز الأمر إلى أن وصل إلى إستخدامه في اللبس والأكل بل في اللبس أيضا حيث الكثير من الناس أرادوا التميز عن الآخرين من خلال لبسهم للذهب والتباهي به.

كما فعلت شركة مجدي الريس في السعودية بحيث قامت بتصنيع ملابس نسائية من الذهب الخالص بعد تحويل المعدن إلى خيوط ليسهل التعامل معها.

أما هذا الرجل الهندي وهو ثري من أثرياء الهند أراد جذب الانتباه ولفت أنظار الفتيات ليشدهن إليه فقام بحياكة هذا القميص بالذهب الخالص.

وأيضا ضمن فعاليات الأسبوع الدولي للمجوهرات في دبي تم عرض فستان منسوج من الذهب الخالص عيار 24 قيراط حيث بلغ سعر الفستان مليون دولار أمريكي ومن الممكن أن يصل ثمنه إلى 3 ملايين دولار أمريكي.

التعليقات

  1. شركة تنظيف بمكة
    اليكم الآن افضل الخدمات والعروض من شركة صقر البشاير فهى شركة تنظيف بمكة والطائف تقدم لكم جميع انواع التنظيف من خلال افضل العمالة المدربة وبأفضل الاسعار
    شركة تنظيف منازل بمكة
    شركة تنظيف فلل بمكة
    شركة تنظيف مجالس بمكة
    غسيل كنب بمكة
    غسيل سجاد بمكة
    اتصل بنا: 0500941566
    http://www.elbshayr.com/5/House-clearance
    التسويق الالكتروني و تسويق مواقع لشركة ميكسيوجي

    ردحذف
  2. نقل عفش بمكه
    اذا كنت ترود الحصول على أفضل شركة نقل عفش بمكة المكرمة اليك شركة جوهرة سيلى لنقل العفش بمكة 0500079574 أفضل شركة متخصصة فى مجال نقل العفش من مكة المكرمة الى اى مكان فى المملكة العربية السعودية ونملك فريق مدرب على أعلى مستوى من الخبرة والطفاءة فى مجال نقل العفش ونتتم عملنا على أكمل وجة ارضاء لوجة الله الكريم شركة جوهرة سيلى اسم له باع كبير وخبرة تفوق ال20 عاما فى مجال نقل العفش وفاتصل بنا واحصل على أفضل عروض نقل العفش فى مكة المكرمة
    شركة نقل عفش بمكه

    http://www.service-town.com/transfer-company-in-makkah/

    ردحذف
  3. شركة سيرفس تاون للخدمات المنزلية أفضل شركة تنظيف خزانات بجدة - مكة المكرمة - الطائف متخصصة فى صيانة وعزل واصلاح وغسيل وتعقيم الخزانات بأفضل مواد التنظيف خدمة ممتازة وبأرخص الاسعار وذالك من خلال الشركات الاتية :
    1.خدمات تنظيف وغسيل الخزانات بجدة :
    شركة تنظيف خزانات بجدة
    2. خدمات تنظيف وغسيل الخزانات بمكة المكرمة :
    شركة تنظيف خزانات بمكة
    3.خدمات تنظيف وغسيل الخزانات بالطائف :
    شركة تنظيف خزانات بالطائف

    ردحذف