أفضل 5 متاحف في العالم

1
المتحف هو دائما مكانا لجذب الزوار في كل بلد. والعالم لديه قائمة طويلة من المتاحف الجميلة، ونحن قد اختارنا لكم أفضل 5 متاحف مذهلة في العالم التي يجب أن تراها.

1. متحف اللوفر في باريس، فرنسا
يقع على الضفة اليمنى لنهر السين في الدائرة 1. ويتم عرض ما يقرب 35،000 من التحف من عصور ما قبل التاريخ إلى القرن 21 على مساحة 60،600 متر مربع. مع أكثر من 8 ملايين زائر سنويا، ويعتبر متحف اللوفر هو المتحف الأكثر زيارة في العالم.

2. متحف الإرميتاج في سان بطرسبرج، روسيا
هذا المتحف يحتوي على أكبر مجموعة من اللوحات في العالم. انه مكان مدهش، الذي يغطي تاريخ العالم من العصر الحجري إلى الحاضر، والمثير للإعجاب خاصة هي الغرف الذهبية مع الأحجار الكريمة والذهبية.

3. المتحف البريطاني في لندن، المملكة المتحدة
هذا المتحف لديه الملايين من الأعمال الفنية من جميع أنحاء العالم. وتخصص المعارض لمصر، واليونان، والحضارة الرومانية، وآسيا، وأفريقيا، وأوروبا في العصور الوسطى، تتبع تاريخ البشرية، والثقافة.

4. المتحف المصري في القاهرة، مصر
هو متحف يحتوي على أغلب المجموعات الكاملة من الفن المصري في العالم. من بين الآلاف من هذه الكنوز هي التحف الشهيرة من مقبرة توت عنخ آمون.

5. معرض أوفيزي في فلورنسا، إيطاليا
هو أحد أقدم المتاحف الفنية ومن أكثرها شهرة في العالم الغربي. يقع المعرض في قصر ديغلي أوفيزي وهو أحد قصور فلورنسا، إيطاليا.

المصدر 1

التعليقات